الأحد، 13 مايو 2012

تناقل شباب على شبكة الإنترنت صورة يعتقد أنها الغلاف الدعائي لألبوم المطربة اللبنانية إليسا الذي سيصدر قريبا بعنوان "كرهتك أنا"


تناقل شباب على شبكة الإنترنت صورة يعتقد أنها الغلاف الدعائي لألبوم المطربة اللبنانية إليسا الذي سيصدر قريبا بعنوان "كرهتك أنا"، وأظهروا حدوث خداع باستخدام "الفوتوشوب" لإخفاء زيادة وزن المطربة اللبنانية في الصورة.

ووضع الشباب صورتين، إحداهما لغلاف الألبوم، والأخرى لصورة بها نفس تفاصيل الغلاف، وقالوا إنه تم استبدال رأس العارضة برأس إليسا، وتساءلوا: "هل ستظهر هذه الصورة في الغلاف النهائي للألبوم، أم ستضطر الشركة المنتجة إلى تغييره بعد هذا الاكتشاف؟".

كانت إليسا نفسها قد اشتكت –مؤخرا– من زيادة وزنها، وعبرت عن ذلك في تعليق كتبته على موقع "تويتر"، وكشفت عن نظام غذائي صارم ستتبعه، ومنه تناول الموز والعسل وفنجان الشاي الأخضر في الصباح.

وفي السياق ذاته، أعلنت المطربة اللبنانية عبر حسابها الخاص بتويتر عن انتهائها من تسجيل أغاني الألبوم، ووضعت صورة من الجلسات التي جمعتها بفريق العمل بأحد الاستوديوهات.

يذكر أن الألبوم سيتضمّن بين 13 أو14 أغنية، منها أغنية قديمة لم تكشف عن اسمها بعد، وأغنية "قالولي العيد" لسلوى القطريب، حيث ستقوم بغنائها بصوتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قوالب بلوجر
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More