الأحد، 13 مايو 2012

طالب النجم اللبناني راغب علامة، أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arab idol


طالب النجم اللبناني راغب علامة، أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arab idol، أصدقاءه على موقع تويتر بالدعاء لوالدة النجم السعودي راشد الماجد، التي دخلت مؤخرًا مستشفى البحرين.

وقال علامة لأصدقائه: "والدة الفنان الصديق راشد الماجد مريضة وموجودة في المستشفى.. الرجاء الدعاء لها بالشفاء".

وتجاوب مع طلب علامة المطربة سوما السعودية، التي أشادت بهذه اللفتة الطيبة منه، وطلبت من صديقتها الإعلامية نضال الأحمدية إرسال المطلب نفسه إلى متابعيها عبر تويتر؛ حيث قالت: "أتمنى من الجميع الدعاء لوالدة الفنان السعودي راشد الماجد بالشفاء العاجل.. ريتويت ست نضال".

من جانبها، أرسلت نضال المطلب نفسه لأصدقائها الذين تجاوبوا معه، معربين عن أملهم في عودة النجم السعودي لنشاطه الفني الذي توقف بسبب مرض والدته.

كان الماجد قد أوقف العمل على ألبومه الغنائي الجديد بعد تلقيه نبأ مرض والدته ودخولها أحد المستشفيات الخاصة في البحرين؛ حيث غادر مدينة دبي على الفور، متجهًا إلى هناك لمتابعة حالتها الصحية.

وأنجز الماجد 80% من الألبوم الذي يغلب عليه الطابع الكلاسيكي؛ حيث شهدت الفترة الماضية نشاطًا مكثفًا لإنجاز العمل حتى يتم طرح الألبوم في الأسواق في شهر مايو/أيار المقبل، لكن الظرف الصحي العارض لوالدته قد يؤجل الموعد.

ويتعاون المطرب السعودي في هذا الألبوم مع الفنان رابح صقر عبر أغنية من ألحانه وكلمات الشاعر القدير ساري تحمل عنوان (زودتها) ذات طابع شعبي، إضافة لعدد من الأسماء مثل الملحنين صالح الشهري وسهم وليد الشامي وأحمد الهرمي وفايز السعيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قوالب بلوجر
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More