الاثنين، 14 مايو 2012

وفاء عامر: كاريوكا جعلتني سمينة


تستعد وفاء عامر لتجسيد المرحلة النهائية من شخصية تحية كاريوكا في المسلسل الذي يتناول سيرتها.
ووصفت وفاء هذه المرحلة من المسلسل لموقع «أنا زهرة» بالأصعب، خصوصا انها المرحلة التي زاد فيها وزن الراقصة المصرية الراحلة، مؤكدة ان هذه المرحلة ستكون مفاجأة العمل، علما ان وفاء تظهر بالوزن نفسه الذي كانت عليه تحية كاريوكا في سنواتها الاخيرة.
وكشفت انها ستستعين بجسم صناعي اعده الماكيير العالمي طارق مصطفى الذي وصفته وفاء بالأعظم والاكثر كفاءة بين زملائه، وأكدت انها ستظهر بالشكل المطلوب الذي سيكون مفاجأة للجمهور.
وكانت وفاء رفضت رفضا قاطعا زيادة وزنها وفضلت الاستعانة بالجسم الصناعي حتى لا تعاني من زيادة الوزن فور انتهائها من التصوير.
من ناحية اخرى، اعربت وفاء عن غضبها من الدعوى القضائية التي اقامها احد المحامين يطالب فيها بعدم استكمال التصوير وإيقاف عرض المسلسل كونه يساوي بين الراقصة المصرية وبعض الزعماء العرب في دورهم تجاه مصر وفق ما جاء في الدعوى، هذا الأمر اثار غضب وفاء التي قررت مقاضاة المحامي، مؤكدة ان المسلسل سيبرز قيمة تحية كاريوكا السياسية والإنسانية.
من جانب آخر رفع مدير الشؤون القانونية لحزب العدالة الاجتماعية، المحامي محمد عبدالرحمن قضية على صناع مسلسل «كاريوكا» يطالب فيها بوقف تصوير المسلسل ومنع عرضه في شهر رمضان المقبل.
وسبب القضية هو ان المحامي يعتبر انتاج مسلسل عن الفنانة الراحلة تحية كاريوكا هو اهدار للمال العام، ويرى انه كان من الأولى ان يتم انتاج مسلسلات عن د.مجدي يعقوب، او د.أحمد زويل، او الأديب الراحل نجيب محفوظ، خاصة ان شهر رمضان لا يليق به إذاعة مسلسل عن راقصة، ولم تتوقف الدعوى عند ذلك بل تحدث فيها عن وفاء عامر وقضيتها الشهيرة مطالبا بمراجعة أقوال وفاء عامر فيها من جديد.
وبدورها أوضحت الممثلة المصرية وفاء عامر لوسائل إعلام مصرية أسباب رفع المحامي لتلك الدعوى قائلة: «هناك فنانة مشهورة «غيرانة مني» حرضته لرفع القضية، وأنا أملك ما يثبت صحة كلامي، وسأعقد مؤتمرا صحافيا خلال ما يقرب من اسبوعين من أجل توضيح ذلك بالصوت والصورة أمام الجميع».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قوالب بلوجر
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More